سواتر مدارس توجد العديد من أنواع الستائر المختلفة والمتنوعة، حيث هناك أنواع مختلفة من السواتر الحديد والخشبية التي تستخدم في المدارس، حيث يتم عمل السواتر عن طريق قياسات محددة، ويتم تركيبها بمهارة عالية من قبل فنيين مختصين، وأنواع السواتر الحديد يتم تركيبها لأسوار المدارس.

حيث أن سواتر المدرس يتم استخدامه لتوضع في أماكن مختلفة من المدارس حيث أن سواتر المدارس هناك أنواع تصنع من الخشب البلاستيكي، وهناك أنواع سواتر تصنع من الحديد وغالبا ما تستخدم في سور المدارس، وهناك أنواع من السواتر المظللة.
أنواع سواتر المدارس

يوجد العديد من أنواع السواتر التي تستخدم في المدارس، من هذه الأنواع ما يلي:

1-سواتر حديد: هناك أنواع عديدة من السواتر الحديد التي توضع للمدارس وتكون بخامات مختلفة ومتنوعة وبعدة أشكال.

2-سواتر خشبية: يتم تركيبها بمواصفات عالية الجودة لتقوم بتظليل المدارس.

3-سواتر بلاستيك: توجد العديد من أنواع السواتر البلاستيك التي يتم تركيبها في المدارس وبعدة ألوان مختلفة ومميزة.

4-سواتر مجدولة: تكون بعدة ارتفاعات مختلفة وبجودة تكون عالية وممتازة
مميزات سواتر المدارس

تتميز سواتر المدارس بالعديد من المميزات المختلفة التي تميزه وتجعلها مفضلة خاصة مع اختلاف أنواعها، حيث أن هناك أنواعسواتر خشببلاستيكي والتي توضع للمدارس وتكون جميلة، وهناك السواتر الحديد التي تكون مظللة، ويمكن أن يتم عمل السواتر على ارتفاع يتجاوز ال4أمتار.

وهناك سواتر شرائح للمدارس، حيث يوجد العديد من أنواع السواتر التي تستخدم في المدارس حيث توجد أنواع من السواتر تكون بألوان متعددة ومميزة وبعدة ارتفاعات مختلفة حسب حاجة المدرسة، وهناك سواتر تكون لسور المدرسة وسواتر تكون للمدرسة من الداخل، كما يتم تصميمها بأشكال مختلفة ومتنوعة وتكون بأشكال مميزة وتكون بتصميمات مميزة.
سواتر مدارس

ويجب الاعتناء جيداً بكل ما يقدم في المدارس من خدمات حفاظاً على أرواح أطفالنا من البنات والبنين حتى نضمن لهم جو تعليمي مناسب خالي من الخطر والعقبات وحيث صعوبة الجو في السعودية لابد من عمل جميع الاحتياطات اللازمة التي تساعد على تلطيف درجات الحرارة وجلب جو لطيف يساعد الطلاب على التحصيل الدراسي بشكل أفضل بعيدا عن التوتر الذي ينتج نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

والتي لا تؤثر فيها المكيفات إن لم تحميها السواتر وتحجب عنها أشعة الشمس مما يؤدي إلى أداء أفضل للمكيف وبالتالي درجة حرارة لطيفة ومناسبة للطلاب تساعدهم على قضاء يوم دراسي مفيد ويتم اعتماد مثل هذه الخدمات من وزارة التربية والتعليمالسعوديةحيث تضع مقاييس معينة وشروط ومواصفات لابد من توافرها في الخدمات المقدمة للمدارس حتى نبعد عن أي مخاطر قد تسبب آثار غير محمودة.
اسعار سواتر المدارس

أما بالنسبة لأسعار شركتنا فلا تكن قلقاً من هذه الناحية فنحن نعمل على دراسة السوق جيداً ثم عرض سعر منافس وغير قابل للنقض من قبل العميل حيث إنه يكن على دراية بسعر السوق بالطبع ويحكم بنفسه على ما نقدمه له من خدمات ممتازة بأسعار مميزة وبذلك نحقق المعادلة المطلوبة.

سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556
سواتر مدارس 0552337556